✉ تصميم موقع و متجر الكتروني على الانترنت

ما هو تصميم المواقع ؟





عند حجز الاستضافة بعد 10 دقائق فقط من شركة انشاء ايميل يفتح الموقع على صفحة قريبا Coming Soon ولكى يتم استبدالها يتم اخذ خدمة تصميم المواقع والتى تظهر الشركة بشكل انيق جدا و متقن يبهر الزوار وهو الحب من اول نظرة مصمم بالحب مع اتقان و احسان فى العمل وهنا ياتى دور شركة انشاء ايميل فى تصميم موقع لشركتك احترافى لن تجد مثله اطلاقا فى اى شركة اخري.





تشغيل الفيديو
شركة انشاء ايميل - تصميم المواقع
بعض اعمال تصميم المواقع للشركات

اهمية تصميم موقع ؟





لكى تكتسب عميل يجب ان يعرفك ثم يعجب بك ثم يثق بك, كيف يتم ذلك وانت قد لا تكون تملك موقع من الاساس او تملك استضافة مواقع فقط دون تصميم موقع او تملك تصميم موقع قديم او غير جيد الشكل ! الهدف من تصميم المواقع هو تعريف عن الشركة + كتالوج للمنتجات :

1- بروفايل رائع Profile | مش هتقدر تغمض عنيك  من ابداع شركة انشاء ايميل فى تصميم موقع بروفايل شركة الكتروني خاص بها تعرف عن نفسها لعملائها يبرز اللوجو , من نحن, الخدمات, المنتجات, طرق التواصل. الانطباع الاول يدوم …  انت لديك فرصة واحدة فقط لكى تبهر عميلك معنا.

 

2- زيادة مبيعات Sales | هتظهر على جوجل بقوة من خلال ظهور خدمات و منتجات الشركة عبر السيو SEO اعلى من جميع المنافسين الذين لا يملكون موقع الكتروني او يملكون مواقع ضعيفة, لا تنخدع بالشكل فقط فليس الشكل فقط ما نهتم به عكس غيرنا الذى لا يهتم بالظهور على جوجل.





تصميم الموقع على الهاتف





تصميم المواقع لدينا يهتم بالهواتف Phone | حيث يصمم الموقع متجاوب 3 مرات : تصميم الموقع على كمبيوتر – تصميم الموقع على التابلت – تصميم الموقع على الهاتف. ويظهر على التابلت و الهاتف كانه تطبيق تمام وبالتالى لا حاجة لعمل تطبيق ! لان تصميم الموقع يظهر بشكل احترافى منظم وسهل بجانب انه مريح وعملى فى الاستخدام.





شركة انشاء ايميل - تصميم المواقع
تصميم الموقع كانه تطبيق تماما
شركة انشاء ايميل - تصميم المواقع
لوحة تحكم تصميم الموقع

لوحة تحكم تصميم الموقع





كما ان الاستضافة لها لوحة تحكم cpanel كذلك برمجة الموقع بيكون لها spanel وهى لوحة تحكم للووردبريس WordPress شاملة لتفاصيل الموقع كاملة ويوجد لوحة تحكم كذلك لتصميم الموقه وهى لها واجهة امامية بتقنية اليمنتور Elementor تجعلك تعدل الموقع Live بميزة السحب و الافلات Drag and Drop فى منتهى السهولة و الاحترافية تستطيع تحريك العناصر وتغيير الالوان و الصور بضغطة زر واحدة, كل ما عليك فعله هو الضغط على العنصر فقط الذى تريد تعديل التصميم به و تستطيع ضبط تصميم الموقع باكثر من شكل سواء الكمبيوتر اوالتابلت او الهاتف بدون اى تعقيد مثل بعض الشركات التى تصمم ببرمجية قديمة وتفقد سهولة الاستخدام.





برمجة تصميم الموقع





معروف ان الاندرويد افضل نظام للهواتف كذلك يقابله الووردبريس WordPress بالنسبة للمواقع فهو رقم # 1 للشركات فتجد اغلب المواقع فى المركز الاول تستخدم الووردبريس وخاصة لوجود كل ما تتمناه بفضل إضافات ووردبريس WordPress Plugins التى يقابلها متجر جوجل بلاي Google Play الذى يشمل كل شىء مع ميزة التحديثات المستمرة.

 

لا تتجه مطلقا الى البرمجة الخاصة فيها العديد من المشاكل التى لا حصر لها من اخطاء برمجية , ثغرات امنية تسبب اختراق , فقر فى اعدادات لوحة التحكم بالموقع, خسارة ميزة Plugins , كذلك قد يتوقف موقعك اذا لم يحدث برمجته من نفس المبرمج وهتكون مجبر فى التعامل الدائم معه, لماذا كل هذا وانت لديك اندرويد يعمل به العالم كله !





شركة انشاء ايميل - تصميم المواقع
لوحة تحكم برمجة الموقع
شركة انشاء ايميل - تصميم المواقع
بعض اعمال تصميم المواقع للشركات

تصميم موقع Premium





شركة انشاء ايميل لا تصمم مواقع ضعيفة او فقيرة بل تصمم باتقان و احسان و ابداع من خلال ادوات Premium  انت تحصل عليها مجانا من تمبلت مرخص Premium Template وبالتالى لا يوجد احتمال للاخطاء | محدث دائما لن ياتى عليك وقت تعيد تصميم الموقع بسبب انه اصبح قديم او مصمم برمجيا خطا ثمن هذا القالب مع الترخيص بقيمة 75$ مجانا يضمن لك تحديث مدى الحياة.

 

كذلك يوجد اضافات بقيمة 100$ مجانا تحصل عليها تسرع الموقع وترفع ترتيب الظهور على جوجل يتم اضافة Wp-Rocket وكذلك Imagify مع العديد من Plugins الاخرى المشهورة Premium.